منبه القهوة أغرب إختراع فى العصر الحديث

حدثت فى السنوات الاخيرة تطورات هائلة في جميع المجالات العلميّة المختلفة، و أدى هذا التطور العلمى السريع إلى العديد من الاكتشافات الرائعة التى تسخر لخدمة الانسان، و لكن للأسف الشديد هناك ايضا العديد من هذه الاكتشافات استخدمت فى تدمير الانسان و تهديد حياته و تعريضها للخطر باستمرار على الرغم من انه يمكن استخدمها فى خدمة الانسان و تلبية حاجياته، و هذا بالطبع لم يكن بالشئ السهل الذى تم التوصل اليه فى يوم و ليلة و لكن كان نتيجة العديد من ابحاث العلماء و التجارب، و ذلك من اجل الوصول دائما لما هو افضل.
و بذلك حتى يضمن العلماء ان تظل عملية تطوير المنتجات فى جميع المجالات مستمرة مع تطور الزمن، و لكن نرجو دائما ان يكون هذا التطور مسخر لراحة و رفاهية الانسان او حمايته، فالنموذج الذى جئت به اليوم هو من الاختراعات التى تهدف لتوفير المزيد من الراحة و الرفاهية للانسان و لكن فكرته غريبة و عجيبة الى حدا ما و تستحق ان نلقى عليها نظرة عن قرب، فهيا نتعرف على هذا الاختراع العجيب.
منبه القهوة أغرب إختراع فى العصر الحديث

 تخيل انك سوف تستيقظ يوما ما لتجد فنجان من القهوة بانتظارك ، معظم اللذين يدامون على تناول القهوة يحبون فنجانًا من القهوة فى الصباح الباكر عند الاستيقاظ مباشرة، لذلك قام المصمم البريطاني joshua renouf باختراع عجيب و هو عبارة عن منبه بإمكانه عمل فنجان من القهوة لك عند الاستيقاظ.

منبه القهوة أغرب إختراع فى العصر الحديث

كل ما عليك هو ضبط المنبه على الميعاد الذي تريد الاستيقاظ عنده لتجد فنجان من القهوة ذات الرائحة المنعشة بانتظارك ، المنبه مصنوع من مادة خفيفة الحركة من الفولاذ المقاومة للصدأ و بعض الكرات الفولاذية التي تقوم بغلي الماء مع اضافة السكر و الحليب و القهوة لاستخدامها باليوم التالي.

منبه القهوة أغرب إختراع فى العصر الحديث


يقوم المنبه على حساب الوقت الذى تم ضبطه عليه لإعداد و تقديم فنجان القهوة ، و رائحة القهوة نفسها كفيلة لكي يستطيع الشخص الاستيقاظ دون الشعور بالخمول او الإرهاق .

منبه القهوة أغرب إختراع فى العصر الحديث
منبه القهوة أغرب إختراع فى العصر الحديث

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هل أن مص الثدي وتقبيل فرج الزوجة خلال المعاشرة حلال ام حرام...جواب صادم للنساء

ما هو سبب ظهور البقع الحمراء مباشرة ما بعد العلاقة الزوجية

دفء الشتاء و سحر المنظر يعانق الحضارة و التاريخ فى مدينة اسوان